الولايات المتحدة
بريطانيا
الإمارات
الصين
السعودية

كشف المخاطر

الإفصاح عن المخاطر – UGHtrade

تحذير: عقود الفروقات هي منتجات ذات رافعة مالية ، والتي قد تؤدي إلى درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا يجب أن تخاطر بأكثر مما ترغب في خسارته وقبل اتخاذ قرار التداول ، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ، مع مراعاة مستوى خبرتك والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. نحن بحزم لا نقدم نصائح استثمارية.

أنت توافق على استخدام موقع UGHtrade على مسؤوليتك الخاصة. يجب قراءة بيان المخاطر هذا بالاقتران مع الشروط والأحكام. تجدر الإشارة إلى أنه من المستحيل احتواء جميع المخاطر والجوانب التي ينطوي عليها تداول العقود مقابل الفروقات في هذا البيان. لذا ، تأكد من أن قرارك قد اتخذ بناءً على المعرفة والإلمام ولكن كحد أدنى يجب عليك مراعاة ما يلي:

بدون تحديد ما سبق ، فإن الخدمات المالية المذكورة في هذا الموقع مناسبة فقط للتجار القادرين على تحمل خسارة جميع الأموال المستثمرة ، الذين يفهمون المخاطر ولديهم خبرة في تحمل المخاطر التي ينطوي عليها عقد وتداول العقود المالية. الحد الأقصى للخسارة التي قد يتكبدها أي متداول هو مبلغ المال المدفوع للشركة ، بما في ذلك رسوم التبييت (إن وجدت في نوع الحساب) لجميع الصفقات.

أسعار العملات الدولية متقلبة للغاية ويصعب التنبؤ بها. بسبب هذا التقلب بالإضافة إلى الاختلاف في النقاط التي يضيفها الموفر (و) السيولة لجميع الحسابات والأسعار الثابتة ، لا يمكن اعتبار العقود المالية المشتراة أو الخدمات الأخرى المقدمة على موقعنا الإلكتروني معاملة آمنة. احتساب السعر الذي سيتم دفعه (أو المبلغ الذي سيتم استلامه) للعقود المالية في موقع UGHtrade ، وقت شراء أو بيع العقد المالي ، سيعطينا من قبل مزود السيولة لدينا واستنادا إلى توفر معلومات السوق و عملية حسابية معقدة مستمدة من أفضل التقديرات لأسعار السوق ، والمستوى المتوقع لأسعار الفائدة ، والتقلبات الضمنية ، وظروف السوق الأخرى خلال مدة العقد المالي. قد تزيد قيمة عقودك المالية أو تنخفض اعتمادًا على ظروف السوق وقد تتضخم نتيجة استخدام الرافعة المالية ، مما يعني أن تحركات السوق الصغيرة نسبيًا قد تؤدي إلى حركة أكبر نسبيًا في قيمة مركزك.

مخاطر المقايضة: تؤثر أحجام التداول على مبلغ رسوم المقايضة. كلما زاد حجم التداول ، زادت رسوم التبييت.

التاجر الذي يبرم الصفقات بين عشية وضحاها ، يضيف تكاليف لتداوله في حال دفعه ، ويمكن إضافة العكس إلى رصيده في حالة الكسب من المبادلة. يتم تنفيذ أوامر إيقاف الخسارة إما على أساس سعر الصرف المحدد الذي اخترته ، وفي هذه الحالة سيتم حساب المبلغ تلقائيًا ، أو بناءً على المبلغ المحدد للخسارة التي اخترتها ، وفي هذه الحالة سيكون سعر الصرف يتم حسابها وفقًا لذلك ، والتي تخضع لظروف السوق. سيتم تنفيذ هذا النوع من المعاملات بمجرد العثور على سعر الصرف المميز (“الإرشادي”) في منصة التداول الإلكترونية ، والذي يتضمن فروق الأسعار لدينا ، إما وفقًا للطلب المحدد الذي قدمته ، أو للإشارة إلى وجود مبلغ مطابق للخسارة التي أعلنتها. عنها. في حالة عدم توفر معلومات السوق أو في ظل ظروف سوق غير طبيعية عندما لا يقوم مزود السيولة (و) الخاص بنا بتحويل الأسعار إلينا ، يمكن أن يعرض الطلب رسالة خطأ ويمكن إلغاؤها.

مخاطر السيولة: يمكن أن تؤثر مخاطر السيولة على قدرتك على التداول. لذلك ، لا تصبح بعض الأدوات المالية سائلة على الفور.

Start Trading Now!